DOLAR 6,8612
EURO 7,7521
ALTIN 392,22
BIST 8,5740
Adana Adıyaman Afyon Ağrı Aksaray Amasya Ankara Antalya Ardahan Artvin Aydın Balıkesir Bartın Batman Bayburt Bilecik Bingöl Bitlis Bolu Burdur Bursa Çanakkale Çankırı Çorum Denizli Diyarbakır Düzce Edirne Elazığ Erzincan Erzurum Eskişehir Gaziantep Giresun Gümüşhane Hakkari Hatay Iğdır Isparta İstanbul İzmir K.Maraş Karabük Karaman Kars Kastamonu Kayseri Kırıkkale Kırklareli Kırşehir Kilis Kocaeli Konya Kütahya Malatya Manisa Mardin Mersin Muğla Muş Nevşehir Niğde Ordu Osmaniye Rize Sakarya Samsun Siirt Sinop Sivas Şanlıurfa Şırnak Tekirdağ Tokat Trabzon Tunceli Uşak Van Yalova Yozgat Zonguldak
İstanbul 33°C
Parçalı Bulutlu

‏محمد أردوغان يوجه رسالة للسوريين والعرب يكشف لهم أهداف تركيا

17.10.2019
595
A+
A-

 

محمد أردوغان يوجه رسالة للسوريين والعرب يكشف لهم أهداف تركيا

بالتزامن مع وقوف غالبية الشعوب العربية إلى جانب تركيا في وجه الارهابيين على عكس ما أعلنته بعض الأنظمة العربية ذات التوجه المعادي لتركيا لأسباب بابت يعلمها الجميع، فقد وجه الناشط التركي محمد أردوغان رسالة إلى السوريين والشعوب العربية واصفاً إياهم بالاخوة.

وقال محمد أردوغان في منشور ردصته تركيا بالعربي، يا اخواني السوريين ويا اخواننا العرب؛ اتضح لنا بان ⁧‎#تركيا⁩ تمضي لوحدها في طريقها في نصرة ⁧‎#المظلومين⁩.

فرأينا ردود افعال القادة المسلمين من العرب في ادانتهم للعملية العسكرية ⁧‎#نبع_السلام⁩ التي غايتها انشاء المنطقة الامنة لاخواننا المهاجرين السوريين.
ولقطع الممر الذي يؤسسه اسرائيل والممتد الى البحر المتوسط بتصفية المسلحين PYD الذين يهددون امن تركيا بقصفهم على المناطق السكنية.

اتذكر بعض الرسائل التي اتتني لماذا لا تفعلون هذا، لماذا لا تفعلون ذاك والخ من الانتقادات، وفي كل مرة اذكر يجب علينا نحن كمسلمين ان ننتحد ونكون قبضة واحدة امام الهيمنة الامبريالية ولكن لا مجيب.

ها اليوم نرى مسار وتصريحات اسرائيل هي نفس تصريحات الدول العربية الاسلامية ومنها (السعودية والامرات).

نعلم انكم تنتقدون تركيا الجديدة ليس حب لها، ولا لانها دولة اسلامية تريدون مصلحتها بل تنتقدونها وتريدون اضعافها لانها نهضت في المجالات العسكرية والصحية والاقتصادية وفعلت ولازالت تفعل كل ما بوسعها للخلاص من الاستعمار ولانها حامية المظلومين.

انتم تحسدون تركيا، لان اغلبية الشعب العربي قلباً وقالباً معها وهذا الشيء الذي يُرعبكم ولن تستطيعون ازالة حب الاحرار من قلوبهم التي عاشت الاهانات والظلم في عهدكم البائس.

سياتي يوم وسنرى افعالكم هذه لن تفيدكم بشيء وستندمون على كل ما فعلتموه والايام بيننا.
تركيا بفضل القادر اولاً ثم بعزيمة قيادتها وشعبها وبدعم بعض الدول الاسلامية واحرار العالم الاسلامي ستضل حامية المظلومين رغم انوفكم الحاقدة وستواصل في طريقها التي تؤمن به.

فاعلموا ان ما تفعلونه بحق تركيا يزعجنا نعم ولكن في نفس الوقت نقول الحمد لله ان امثالكم لن يساندوننا فافعالكم هذه تُثبت لنا اننا في الطريق الصحيح.

ستمر تركيا من بعض المطبات ولكننا نعلم اننا سنتجاوزها بدعوات الاحرار في العالم الاسلامي.

YAZARIN EKLEMİŞ OLDUĞU YAZILAR
YORUMLAR

Henüz yorum yapılmamış. İlk yorumu yukarıdaki form aracılığıyla siz yapabilirsiniz.